25‏/9‏/2013

لماذا لم تفتتح المدرسة؟

كتب موقع ليش هيك قبل شهرين عن العلاقة الحميمة بين وزير المقاطعات/التوظيفات والمدير الليكودنيك، وان الوزير قد قام بمساعدة الليكودنيك بالفوز بما يسمى "مناقصة نزيهة"... كلنا نعرف مدى نزاهتها. 
واحد شب صرلو اربع خمس سنين معلم، وبدون تجربة ادارية، بغلب 3 مدرا مدارس .... يا سبحان الله على نزاهة هالمناقصة.

بالرغم من ذلك، الكثير من الجبهويين قاموا بانكار هذه الحقيقة التي يعرفها 90% من أهل القرية.

الان، وبعد ان سمعنا المناورة على الراديو، توضحت لنا هذه النقطة بصورة افضل. فمنذ بداية الحوار، قام الوزير بمهاجمة ابو الجورج لأنه لم يفتتح المدرسة في بداية السنة الدراسية. برأيكم، ما الذي ازعجه لهذه الدرجة حتى يقوم بذكر الموضوع 3 مرات خلال الحوار؟ لماذا يتكلم الوزير بهذا الغضب العارم؟ فقط لأنها لم تفتتح في بداية السنة الدراسية أو لأن صديقه الليكودنيك لم يستلم التعيين فاصابته الدهشة العارمة ايضا؟ 

نعتقد ان الجواب واضح وكبير مثل كبر عمارة المدرسة الجديدة (هذا اذا استطعت اخي القارئ ان تراها...لأنها "تخطيطات وتخطيطات وتخطيطات وعلى ارض الواقع لا نرى شيئا").

لكي نثبت لكم مدى غضب الوزير لأن صديقه الليكودنيك لم يستلم المدرسة في بداية السنة الدراسية، قام قسم التكنلوجيا في موقع "ليش هيك" بتلخيص ما قاله الوزير حول ذلك:




سؤال اخير للوزير: بما انك بتحب الليكودنيك هلقد، ومحروق عليه ليش مفتش على الوظيفة، ليش بتخبيه عندك على البرندة لما توزعو مناشيركو؟ ليش كنك مستحي فيو اشي؟ 
منتحداك نشوفك معو مرة بالشارع بالبلد. من ايش خايف؟

يعني باختصار: ليش هيك؟ فهّمنا من شان الله تفهّمنا، ليش هيك؟


 
ترقبوا المزيد من التحليل ....





هناك تعليق واحد:

  1. أكرم وابو السعيد كانو عنا بالحارة ويحرضون الناس . كلو كذب.

    ردحذف