24‏/6‏/2010

أبو السحالي يضرب من جديد

يكتب الكثير من القراء الي حول موضوع المدرسة الثانوية في القرية. لتوضيح الصورة يجب عرض بعض الحقائق (وأشكر كل من أبدى برأيه وبعث الي بالمعلومات التالية):
لقد كانت المدرسة الثانوية مثالا ً يحتذى به منذ اقامتها وحتى سنوات التسعين. لكن حين تدخل مآرب شخصية وسياسية بالحسبان - كل شيء قد يزول.
قام أبو السحالي وقسم من جماعة المنتفعين باقناع الكنيسة في الولايات المتحدة بضرورة اقامة جمعية لادارة المدرسة، وبهذه الطريقة، وخلال بضع سنين، تمت السيطرة على الجمعية (وبالتالي على المدرسة). كيف سيطروا؟ بواسطة قبول أعضاء من نفس الحزب السياسي!! كل من هو ليس من تابعي الحزب فهو OUT ! حتى الكنيسة التي أقامت المدرسة قد حكم عليها أبو السحالي ان تبقى OUT !
وهكذا أعزائي القراء قد سيطر أبو السحالي على المدرسة، بهدوء ومن دون أن يعرف أحد. لكن، وكما هو معروف، حبل الكذب (والخباثة) قصير.
في السنين الاخيرة بدأت الديدان تعلو الى وجه الارض، وبدأت الكنيسة تطالب بما يحق لها، وخصوصا ً اثر تدني مستوى المدرسة بصورة مقلقة.
باختصار، تطالب الكنيسة اليوم (حسب المعلومات الوثيقة التي وصلتني) باغلاق المدرسة في حال استمرار الجمعية بالسيطرة على المدرسة، وخصوصا ً أن السيطرة هي لاهداف سياسية واضحة. اسماء أعضاء ادارة الجمعية معروفة للجميع، ولا حاجة لاثبات انتماءهم السياسي.
وماذا يفعل القائد ابو السحالي حين يواجه مشكلة كهذه؟
معروف عنه قدرته الخارقة بالتهرب/الهرب حين جلس على الكرسي (تذكر أخي القارئ قصة درج الحديد من ناحية البنك). وطبعاً هذه المرة يحاول التهرب من الصراحة بواسطة اختراع قصة وهمية: لقد قام باستغلال زيارة بعض أفراد كنيسة أمريكية أخرى، لا علاقة لها بالموضوع، وأمر مدير المدرسة بتغيير موعد التخرج من شهر تموز الى منتصف هذا الشهر حتى يكون بامكانه "عرض" هؤلاء الامريكان على الناس في حفلة التخرج كاثبات ان الكنيسة قد غيرت رأيها وهي لا تريد اليوم باغلاق المدرسة!!
يا عيني على الخباثة يا أبا السحالي!!
بس طبعا ً مش علينا!
هؤلاء الامريكان (اللي مش فاهمين شو حكو قدامهن بحفلة التخرج) قد جاؤوا من كنيسة في جنوب الولايات المتحدة، ولا شأن لهم بتاتاً بالموضوع. لكن أبي السحالي هذا قد استقبلهم ببيته واستعملهم أداة لرش الرماد في عيون أهل البلد.
ولك مش علينا !!!!
ومنقلك كمان: ليش هيك؟ ليش بعدك بتستعمل ألاعيب قديمة عشان تغطي على الفساد؟؟

موضوع المدرسة يجب أن يحل بطريقة تأخذ بعين الاعتبار مصلحة القرية فقط، وليس مصلحة جماعة المنتفعين.

أشكر كل من ساهم في كشف الحقيقة ، وطبعا ً سوف نوافيكم بأخبار جديدة

-

يتبع ..