6‏/7‏/2010

اجتماع عام قريب

نحن لا زلنا ننتظر تاريخ وموعد الاجتماع العام الذي قررت مجموعة المنتفعين عقده. فهو سيكون، حسب نظرهم، اجتماع يكشف الحقيقة لأهل البلد حول نوايا الرئيس الحالي الشريرة!! نعم، هذا هو الوصف الذي استعمله المنتفعون في اجتماعهم الاخير.
على كل حال، فلا حاجة لك أن تضيع وقتك أخي القارئ لتذهب الى اجتماع معروفة خطاباته مسبقا ً، ومنذ هده اللحظة. اليك خطاباتهم التي سوف تلقى من فوق الميكرفون:
1) الرئيس شرير. ذلك هو سبب "طرد" العمال. (وليس وزارة الداخلية)
2) الرئيس يميز سياسياً ، وذلك سبب آخر لطرد هؤلاء العمال . (وليس لأنهم توظفوا من دون مناقصة منذ سنة 2000، وليس لأن الرؤساء منذ سنة 2000 قد وظفوا جماعتهم فقط).
3) لم يستطع الرئيس منع وزارة الداخلية من القيام بهذه الخطوة الالزامية (مع أن هذا النقد يعارض النقدين 1+2 لأن المتهم الآن هو الوزارة، بس مش مهم، منقولو، المهم نقد الرئيس "للتخريب عليه").
4) الرئيس يلاحق الموظفين الكبار من جماعة المنتفعين (وليس لأن الدكتور يلتهم الفرانكلين على حساب ميزانية بلد ينقصها مدارس وشوارع جديدة، المهم انو مجموعة المنتفعين تبقى كما كانت عليه: "مجموعة منتفعين")
5) سوف يخطب حضرة فخامة الوزير حول أن ما يحدث هو سابقة لأول مرة في تاريخ عيلبون (ولن يتطرق لتعيين مراقب لأول مرة/نسبة جباية كانت الأدنى في تاريخ عيلبون/توظيف سلالة كاملة لأول مرة في تاريخ عيلبون - تذكرون قصة "نسل لطيفة"؟)
6) وأن الرئيس سوف يسد لقمة العيش عن 35 عائلة (ولن يذكروا أن 90% من هؤلاء الموظفين سوف يعودون الى العمل بعد انهاء المناقصات الداخلية).
7) وأن أبو زياد سوف يعلو المنصة ويخطب بأهل عيلبون، وفي نهاية خطابه سيعلن أنه قد يأس من هذا الموقع الالكتروني (لأن كل طرقه في حبك البلد قد تم كشفها) وأنه سوف يستقيل من السياسة للتفرغ لهوايته المفضلة: صيد الاسماك (هاي طبعا ً مزحة!)
-
وبهذا أكون أخي القارئ قد وفرت عليك عناء سماع هذه الادعاءات بواسطة ميكرفونات صاخبة، توجع الاذن وتـُضحك قلب كل من عنده القليل من المنطق.
-
يتبع

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا على هذا الموقع!!!

    ردحذف
  2. Very very interesting

    ردحذف
  3. ليش هيك : عدم الموضوعيه يا نور
    كن نوراً ينير بلدنا ولا تكن من الظلام.
    حضرة السيد
    عيلبون بلدي وبلدك وبلده.
    السرقه حرام (مش مهم مين السراق).

    تعامل مع الاخرين كما تريد ان يتعامل الاخر معك؟!

    بكفي خلاف وقتال.
    وحكي على العالم .

    ردحذف