6‏/7‏/2010

نهاية الاجتماع قبل بدايته

آخر الاخبار تقول أن جماعة المنتفعين قد اختلفت وتبعثرت أوراق اجتماعهم قبل أن يبدأ هذا الاجتماع المنشود. مسودة منشور التهجم ، والذي كان من المفروض أن ينشر قبل اسبوع، تم التنازل عنه بعد نشوب خلاف بينهم! البعض يريد الهجوم العارم والبعض الاخر يريد ان لا تُفقـَد آخر قطرة من المصداقية.
على كل حال، ما عليك أخي القارئ سوى قراءة المقال الاخير هنا حتى تعلم فحوى أوراقهم المتبعثرة.
لا شك أن من قال أن "الكلمة أحد من السيف" قد صدق. ومن يخاف الكلمة ولا يجيب عليها بكلام يوضح وجهة نظره (بل يستعمل أساليبه الخاصة والنذلة، مثل الوشاية عند هذه الوزارة أو تلك، أو التحريض على بعض جماعة أمام جماعة أخرى - باختصار: أساليب أبو زياد المعروفة) فهو ضعيف وانتهازي، ولا يهمه سوى المزيد من الفرانكلين في جيبته.
لهذا لا يستطيع هؤلاء من مواجهة الكلمة بالكلمة، انما يقوم "الجد" عون بكتابة كمية هائلة من رسائل الفسدات الى الوزارات المختلفة.
- وبالآخر بقول انو وطني وشيوعي ولذلك فهو ضد الامبريالية، وكمان بحب جميع شعوب الامم في العالم (بس بيكره 60% من ولاد بلدو). ولك انتي اللي لازم يطلعوك من الحزب الشيوعي، وليس آخرين.
هذا مثال آخر للتناقض بين الشعار والعمل.
لذلك نقول له: ليش هيك متخبي؟؟ ليش بتفسد على كل اللي بتكرهو؟
هو يعلم أن فسداته هذه سوف تفتح "صندوق باندورا" يوماً ما. والفاهم يفهم.
هيا، نتحداك كتابة منشور أو عقد اجتماع شعبي حتى تستعمل طرق حضارية لشرح موقفك، وليس فقط السهر مع أبو سبيه ووزير المواصلات حتى "وجي الصبح" تخططون فسدة جديدة وتلعبون بمصير بلد، هو لبريءٌ منكم!
-
يتبع

هناك تعليقان (2):

  1. الوزير هو أكرم؟؟

    ردحذف
  2. أفضل موقع ناقد في تاريخ عيلبون. كل الاحترام!!!

    ردحذف