2‏/9‏/2014

سكرتير الجبهة = קבלן תביעות

وصلت اليوم موقع ليش هيك انباء هامة جدا من اشخاص نظيفين في الجبهة، تهمهم عيلبون اولا وليس الحزب:

لا زالت جبهة عيلبون تلعب ما وراء الكواليس من اجل تقسيم القرية، حيث لا يزال سكرتير كتلة الجبهة سابقا (في القدس) المدعو نضال حايك يقدم الشكاوى السخيفة ضد المجلس وضد ابو جورج.

وحسب المعلومات، عقدت الجبهة هذا الاسبوع اجتماعان : الاول في بيت "الصخرة التي ستبنى عليها عيلبون" يوم الجمعة والثاني في بيت الجدعون يوم الاثنين. تداول الاعزاء من لجنة مجموعة المنتفعين طرق الهجوم على المجلس وعلى ابو جورج. الهجوم قاده الجدعون، عرين، الصخرة، ونايف. قرروا ان يشتكوا (بواسطة نضال حايك) على ابو الجورج للمرة العاشرة او اكثر، وهذه المرة يهمهم فقط: تعيين ابن الليكود في المنصب.

الانسة عرين هي التي تدعمه على الملأ، بدون خجل. لأنها موعودة بمنصب نائب مدير.

خلال الاجتماع قام الجدعون بالاتصال هاتفيا مع المدعو نضال الحايك وطلب منه ان لا يتوقف عن الهجوم ضد ابو الجورج. وقال له ان مجموعة المنتفعين في عيلبون سوف تدفع له نفقة المحكمة سريا.

طلبوا منه تقديم طلب בזיון בית משפט ضد مجلس عيلبون لأنه لم تفتتح المدرسة في 9/1. وهو سيقوم بذلك قريبا بالرغم من انه يعرف ان المدرسة تحتاج الى مئات الالوف لاكمال البناء.

الان لاحظ يا ابن عيلبون الحقيقي:
 قيادة الجبهة في عيلبون مستعدة لحرق البلد من اجل الكرسي. مستعدة ان تلعب على الوتر الطائفي حتى تكسب المعركة. مستعدة ان تنشر الاكاذيب بان لا شأن لها بكل هذه الشكاوى، في نفس الوقت الذي يقوم نضال الحايك سكرتير كتلة الجبهة في جامعة القدس وصديق شخصي للجدعون وللصخرة بالهجوم الارعن.

كفاكم كذب وافتراء. ويا أهل القرية، استفيقوا وافهموا ان قيادة الجبهة تقتل القتيل وتمشي بالجنازة.

وللخباثة والنذالة حدود.



ملاحظة اخيرة للتاريخ:
قبل 4 سنوات كتب موقع ليش هيك حول فسدات ملفقة لمجموعة المنتفعين ضد كل من هو مختلف عنهم سياسيا.
هذا الاسبوع، وصلتنا معلومات ان الجدعون قد خسر المحكمة والزم بدفع مبلغ كبير جدا بسبب نشر معلومات كاذبة عن السيد ابو العبد.

 هذا هو الخبر الاصلي قبل 4 سنوات.


وهذا كان جواب وزارة الداخلية قبل 3 سنوات:




كفاكم كذب وافتراء. ويا أهل القرية، استفيقوا وافهموا ان قيادة الجبهة تقتل القتيل وتمشي بالجنازة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق